الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

تسريع نمو الشعر

خطوات

1-  بادئ ذي بدء ، قص الشعر لا يجعله ينمو بشكل أسرع. من الجذور ولكن توقف عن فقدان الطول من النصائح لأنه يمنع من كسور تقسيم الغايات. كم مرة يجب أن تقص شعرك يتوقف على مدى صحة هو عليه ، ولذلك فمن وصولا الى الحكم الخاص.
2- تقليص الأطعمة الدسمة وتناول الكثير من الفاكهة والخضار والسمك. أعرف حمية يبدو لا علاقة لشعرك، ولكنه يحدث فرقا كبيرا. كما يحسن الجسم في نفس الوقت. قد تحتاج إلى اتخاذ بعض أقراص الفيتامينات ، لكنني أقترح عليك أن تسأل شخصا ما وراء العداد للحصول على المشورة بشأن أي منها هي الأفضل لنمو الشعر. وأوصت معظم يبدو أن B - المعقدة. وأقراص تحتوي على زيوت السمك ربما يكون من المفيد جدا ، على الرغم من أنني تخلى عنها بسبب طعم.
3- البيوتين هو جيد -- فيتامين B المياه القابلة للذوبان. زيادة نمو الشعر والأظافر. كما يساعد مع حب الشباب والجلد الشفاء بطيء وأقوى hair.300 ميكروغرام.
4- بروتين -- أنت في حاجة إليها لشعر قوي وصحي الجلد. وسوف يساعد بروتين الجسم كله. واحد يهز البروتين يوميا ، من 22 غرام من البروتين الطبيعي أن تبدأ.
5- مسقط -- يبطئ المسفوك وسرعة النمو، يزيد من تألق والسمك.
6- نمو المنتجات. وأنها غير مكلفة النقل البحري الدولي (1.99 $). لست متأكدا اذا كان ذلك ملحق خاص على ذلك ، ولكن سيكون لديك ما زال الكثير للاختيار من بينها، وربما ستجد شيئا من هذا القبيل. بعض المحلات التي تدعي تقديم الزيوت لتسريع نمو الشعر
7- زيادة تدفق الدم. ويمكن القيام بذلك عن طريق تدليك الرأس يوميا 5 15mins أو أي شكل من أشكال ممارسة مما يجعل ضخ الدم بشكل أسرع. ومن الواضح أن تفعل كل من شأنه أن يكون أكثر فعالية من عمل واحد فقط (كما لو أن نمو الشعر 1 / 2 بوصة في الشهر في المتوسط هو انها لن يبدو من ذلك بكثير ، لكنها تزيد على مدى فترة أطول من الزمن). يمكنك أيضا تلميح رأسك رأسا على عقب لمدة 30 ثانية، وهذا يبدو غريبا بعض الشيء لكنه يحصل على الدم الى الرأس لتحفيز follicules الشعر لزيادة النمو.
8- هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تسرع نمو الألوة فيرا الشعر والعسل. مزيج لحم أرغفة العديد من الصبار مع العسل وتطبيقه على مدى sculp. انتظر 20 دقيقة ويغسل كالمعتاد.
9- الطاقة وجبة الإفطار. ملعقة من الليسيثين الصويا وملعقة من wheatgerm، ملعقة من العسل وملعقة من الخميرة والزبادي. مزيج جميع المكونات مع اللبن الرائب وإضافة إلى هذا وصفة محلية الصنع وجبة الإفطار كل يوم. بعد اسبوع وسوف ترون كيف أن الشعر ينمو بسرعة كبيرة وبقوة.
10- حبوب منع الحمل لجعل شعرك ينمو بسرعة. شراء علبة من حبوب منع الحمل من أي ماركة أو نوع. تستغرق من 10 إلى 15 حبة ووضعها في كيس بلاستيكي وسحق فيها بعناية حتى تصبح مسحوق. إضافة إلى مسحوق زجاجة شامبو تستخدم عادة، انها مزيج جيد والسماح لها موقف واحد على الأقل يوميا. ثم استخدام الشامبو كالمعتاد.
11- الطماطم وزيت الزيتون والصبار فيرا مزيج الطماطم مع قطرة من زيت الزيتون، وتطبيق الساخنة عبر الثقب الجذر من فروة الرأس، والسماح لها الوقوف لأطول فترة ممكنة. ويمكن تعزيز هذا الخليط بإضافة الصبار.
12- ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع كوب من الحليب (لتفادي نكهة الزيت).
13- روزماري المياه. غسل شعرك كل يوم بماء روزماري والشعر الخاص بك سوف تنمو بسرعة.

نصائح
1- رعاية الشعر عندما يكون الرطب. تلف بسهولة الشعر الرطب
2- محاولة تقليل قدر الإمكان على كمية من الحرارة. فإنه لن تسريع النمو، لكنها تقليص الضرر.
3- الحد من كمية المنتجات المستخدمة. يمكن أن تجد هذه احتياطي follicules الشعر.

تحذيرات
* إجراء البحوث في بعض منها قد تكون قلقة على النحو لم أحاول كل منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق