الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

كريمات تبييض رائعة

السلام عليكم
شلونكم يابنات
يايبتلكم اليوم وصفة من اختراعي انما ايييييييييه
تبيض الجسم ومضمونه بس اهم شي تلتزمون فيها
طبعا كريمات التبييض مكودة بالاسواق وكلها لبشرة الوجه مافي للجسم الا نادر
وانا طبعا ابي اشيل الجلوحة اللي فيني فقمت اخترعت خلطة عجييييييبة ونتيجتها روووووووعه
انا احب منتجات L'OREAL بس مشكلتهم كريماتهم تطلعلي حبوب بويهي
لكن كريم تبييض البشرة عندهم روعه
قمت سويت طريقة حلوة واستخدمتها لجسمي
خذيت كريم تبييض البشرة من لوريال
طبعا في 2 واحد للصبح وواحد لليل
انا اخذت الصباحي هذي صورته

وخلطته مع علبتين كبار كريم جلسرين الاحمر
اذا ماعندج جلسرين استعملي جليسوليد نفس الشي ترى
وبس حطيتها بعلبه زجاجية مو بلاستيك لان كريمات التبييض تنحط بعلب بلاستيك ولازم تكون غامجة ماتدخل الشمس فاذا ماعندج علبه زجاجية غامجة سوي مثلي
شريت من الجمعية علبة ولونتها بقلم السبورة اللي مايروح لونه مكود بالمكتبات
بس اخذي القلم وشخبطي على العلبة من بره لين تتلون كلها
او ييبي ستيكرزات كبار لزقيهم على العلبه
وترى في بالمكتبة اوراق A4 على ستيكرز
قصيها على سايز العلبة ولزقيها
واستعملي هالخلطة لجسمج يوميا مرتين وشوفي النتيجة عقب اسبوع لونج بيفرق حييييييييييييل ومع الاستمرار بتلاحظين الفرق الواضح
طبعا لاتستعملين الخلطة هذي للصدر ولا الابط لانه قريب من الصدر
ولا الاماكن الحساسة
بس حطيها لريولج وايدج وظهرج جذي
انا اخترت كريم لوريال لانها ماركة معروفة ومكوناتها مدروسة بمختبرات مو اي شي
وكريم جلسرين لان مواده طبيعية ماراح تتفاعل سلبيا مع مواد كريم التبييض
وان شاء الله الوصفة تفيدكم وتبشروني بنتايجها معاكم
واتمنى محد ينقلها الا مع ذكر اسمي لاني انا مسويتها ومجربتها مانقلتها من احد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق